recent
أخبار ساخنة

أسرار تعرفها لأول مره على نجوم بوليود

غير معرف

سوف نقدم لكم في هاته المقاله، معلومات تعرفها لأول مره على بعض نجوم بوليود. 

سلمان خان و الرسم

يعتبر الممثل سلمان خان من أنجح ممثلين بوليود، كما أنه رسام محترف و قد تعلم سلمان فن الرسم من والدته ثم عمل على تطوير موهبته، وهو يقوم حاليا بتدريس الرسم لإبن أخته أهيل شارما، و قد صرح والد سلمان في أحد المقابلات أنه لو لم يكون سلمان ممثل لكانه رسام ماهر.

منزل شاروخان

يعتبر منزل شارخان من أحد المبني الأيقونية في مومباي، يأتي إليه المعجبون من جميع أنحاء العالم ، كشف الممثل سلمان خان بأنه عرض عليه شراء المنزل في بداية مشوار الفني، لكن والده منعه من شرائه و ذلك لأنه كبير جدا.

أشوريا راي و الممثل براد بيت

قالت الممثلة أشوريا أنه عرض عليها التمثيل في هوليود في فيلم TROY مع الممثل براد بيت، لكن عن قرأتها لسيناريو  رفضت المشاركة في الفيلم لأنها لم تكون مرتاحة لبعض المشاهد المثيرة الموجود فيه، و قد تم إستبدلها بالممثلة روز بيرن للقيام بهذا الدور.

أميتاب باتشان و التمثيل مع والديه

قام أميتاب بالتمثيل في المئات من الأفلام، لكن هناك فيلم واحد فقط مثله أميتاب رفقة والديه وهو فيلم Kabhi Kabhie  و قد قام والده أميتاب بدور والده بوجا التي قامت بأدائه الممثلة راخي غولزار.

كارينا كابور و أول حب

إعترفت الممثلة كارينا كابور في أحد البرامج، بأنها كانت معجبة ببطل فيلم Aashiqui الممثل راهول روي كما قالت كارينا بأنها شاهدت الفيلم 8 مرات فقط من أجل الممثل راهول روي. 

كارتيك آريان و الحادث

بدأ كارتيك مشواره الفني سنة 2011 في فيلم Pyaar Ka Punchnama، لكنه بعد توقيعه عقد هذا الفيلم و أثناء عودته إلى المنزل تعرض كارتيك لحدث مرور، و إنقالبت سيارته مما أدى إلى إصابة ساقه بشدة و قد تم تأجيل الفيلم لعدة شهور.

نواز الدين صديقي و الصورة

قال الممثل نواز الدين صديقي أثناء تصوير فيلم Photograph بدور مصور، تذكرت حدث وقع لي سنة 2000 عندما إلتقطت صورة عند أحد المصورين لوضعها في ملف الأداء، و كان المصور قد إستعمل إضاءه خافته مما جعلت لون بشرتي فاتحه.

و عندما قدمت ملفي إلى مكتب ماهيش بهات، تم إستدعائي من أجل دور المصور و كانت فرحا جدا لكنني عندما وصلت إلى المكتب، خارجت السيدة التي كانت تستقبل المترشحين للأدوار تنادي نواز نواز، و عندما أخبرتها بأنني أنا نوز فقالت لي أنت تبدو مختلف تمام عن الصورة و لم يتم إستقبالِ.
google-playkhamsatmostaqltradent