recent
أخبار ساخنة

شاروخان من الفقر إلى النجومية

غير معرف

ولد شاروخان بتاريخ 1965/11/02، وسط عائلة فقيرة متكونة من أب و أم و أخت، عاش طفولته في دلهي في شقة صغيرة للإيجار و درسه في مدرسة حكومية لأن والده كان لم يكن ميسور الحال، رغم كل ذلك كان شاروخان يهتم كثيرا بدراسته. 

كرة القدم 

كان شاروخان يقضي وقت فارغه في الرياضة، لأنه كان يحب كرة القدم و كان يسعى لكي يصبح لعب مشهور و غني لكنه تعرض لإصابة حرمته من إكمال مشواره الرياضي.

المسرح 

إصابة شاروخان شعلته يصُب إهتمامه في المسرح، وقد كان يشارك في عدة مسرحيات في المدرسة و كان يقلد نجوم بوليود و كل من يرى أدائه يعجب به و يتمنى له مستقبل فني ناجح، شاروخان أصبح يهتم أكثر بالتمثيل و أدركه أن هذا المجال سوف يحقق له أحلامه و يعوض والديه عن كل شيء.

وفاة والده بالسرطان

توفي والد شاروخان سنة 1981 بعد معاناة من مرض السرطان، و قد كان عمر شاروخان وقتها 16 سنة فأصبح شاروخان المسؤول عن أمه و أخته، و رغم ذلك تغلب شاروخان عن أحزانه و قرر الذهاب إلى مومباي لتحقيق حلمه. 

مسلسل Fauji 

في سنة 1989 قام شاروخان بتصوير أول مسلسل من بطولته تحت عنوان Fauji، هذا المسلسل ناله نسبة مشاهدة عالية في الهند و أصبح الناس ينادونه بأبهيمنيو، و هو إسم شخصيته في المسلسل طبعا شاروخان فرحته لم تكون توصف و هو يتذوق لأول مره طعم النجاح و الشهرة.

موت والدته

كان القدر يخفي إلى شاروخان ضربة جديدة، ففي سنة 1994 توفيت والدته بعد مضاعات في مرض السكري، و لم يبقى له سوى أخته شاهيناز، لكن شاروخان لم يستسلم و قرره موصلة تحقيق حلمه بالوصول إلى النجومية مثلما وعده والدته.

الرفض في بوليود

في البداية كان كل صناع الأفلام يرفضون إعطاء شاروخان أدورا في أفلامهم، و كانو ا يقولون له بأن وجهه و مظهره ليسوا مثيرين و أنه لن يتمكن من إتقان الأدوار الرومنسية، لكن بعد صبر و إسرار شاروخان و بعد تقديمه أدوار البطولة في عدة مسلسلات إنتقل شاروخان إلى العالم الأكبر عالم بوليود.

الشهرة في بوليود 

في سنة 1992 صدر أول فلم لشاروخان تحت عنوان Deewana، هذا الفيلم حققا إيرادات عالية و جعل من شاروخان مطلوب بكثرة في بوليود، فقد قدم شاروخان لحد الأن أكثر من 80 فيلم، و يمتلك أكبر شركة سنمائية للإنتاج في الهند بالإضافة إلى مشاريع إستثمارية في أغلب المدن الهندية، و يعتبر شاروخان من أغنى الممثلين في الهند فثروته تقدر بحوالي 750 مليون دولار.
google-playkhamsatmostaqltradent