recent
أخبار ساخنة

عادات غريبة لنجوم بوليود

غير معرف

لدى بعض نجوم بوليود عادات غريبة، سوف نقدم لكم في هاته المقاله بعض منها.

سلمان خان

لدى سلمان عاده غريبة و هي جمع الصابون، فهو مهووس به حيث أنه يحتفظ في منزله بمجموعة كبيرة من كل أنواع الصابون الفريدة و المميزة و إذا دخلت بيت سلمان سوف تشم رائحة الصابون.

راني موخرجي

لديها عاده سيئة فهي لا تبدأ نهارها دون تدخين سجارة الصبح، لذلك سوف تلاحظون نبرة صوتها تغيرت بسبب التدخين الصبحي. 

أميتاب باتشان

عندما يسافر إبنه أبهيشيك إلى بلد أجنبي، يقوم أميتاب بوضع ساعتين على يده واحده بتوقيت الهند و الأخرى بتوقيت البلاد الذي سافره إليه إبنه، كما أن لدى أميتاب عاده غريبة أخرى و هي أنه يستطيع الكتابه بيده اليمنى و اليسرى.

أيوشمان كورانا

يقوم أيوشمان بفرش أسنانه أكثر من 10 مرات في اليوم، و يحمل دائما معه خيط تنظيف الأسنان و هو لا يقوم بتفويت موعد طبيب الأسنان كل شهر.

بريتي زينتا

مهووسه بالنظافة و لديها عاده غريبة فهي لا تستخدم الحمام إلا إذا نظافته بنفسها، و تحرص دائما أن يكون خالي من الجراثيم.

شاروخان

لدى شاروخان عادة شرب القهوة فهو يشرب حوالي 30 كوب من القهوة في اليوم، كما أنه يدخن كثيرا حيث أنه يدخن حوالي 100 سجارة في اليوم. 

فيديا بالان

على الرغم من أن معضم نساء الهند يعشقنا لباس الساري، لكن فديا مهووسة به فقد صرحت أنه لديها في خزانتها أكثر من 800 ساري و أنه حتى في أحلمها ترى نفسها مرتدية الساري.

بوبي ديول

لديه عاده غريبة فهو يلمس الخشب عندما يتحدث، و يحمل معه قطعة من الخشب دائما في حقيبته تحسبا ليلمسها إذا لم يجد خشب أمامه.

كارينا كابور 

لدى كرينا منذ الصغر عادة قضم الأظافر، و كل محاولتها للسيطرة على هذه العاده باءت بالفشل لذلك تقوم كارينا دائما بتركيب أظافر مزيفة. 

صني ليون

لديها عاده غريبة فهي مهووسة بتنظيف قدميها بالماء، لدرجة أنها تقوم بغسل قدميها بين كل مشهد تقوم بتصويره.
google-playkhamsatmostaqltradent