نجوم من بوليود رفضوا التمثيل في أفلام هوليود

غير معرف

عدة نجوم من بوليود عرض عليهم التمثيل في أفلام هوليودية، لكن تسرعهم و رفضهم لتلك الأعمال جعلتهم يخسرون فرصة الوصول إلى العالمية.

عرفان خان

في نفس السنة التي عُرض فيها على الممثل عرفان خان بطولة فيلم The Lunchbox، عُرض عليه دور في الفيلم الأمركي Interstellar، على الرغم من أن عرفان يعلم أن العمل في فيلم مع المخرج الناجح كريستوفر نولان، هي فرصة لا تعوض حيث طلب منه المخرج كريستوفر تخصيص مدة 4 أشهر لتصوير دوره في الفيلم .

لكن عرفان وقتها كان مرتبط بتصوير فلمين فيلم The Lunchbox، و فيلم D-Day، و لذلك إضطر لرفض العمل في الفيلم الأمركي و لا أحد يعلم ما هو الدور الذي كان سوف يلعبه عرفان في هذا الفيلم، لكن مدة 4 أشهر تبين أن دوره كان مُهمًا في الفيلم و لسواء الحظ  لم يُكتب لعرفان المشاركة في هذا العمل الضخم، الذي كان سوف يجعل إسمه معروفًا في العالم كله.

هريثيك روشان

عُرض عليه دور في فيلم Pink Panther 2، في البداية كان متحمس جدا لأنه كان من عشاق بطل الفيلم الممثل ستيف مارتن لكنه إكتشف أن الدور الذي عُرضه عليه صغيرا جدا، و لن يضيفه له شيء و يمكن لأي ممثل القيام به، خاصة أن آيشواريا راي كانت مشاركة في الفيلم و دورها كان كبيرا جدا لذلك رفض هريثيك الفيلم.

رونيت روي

رفض رونيت القيام بدور في الفيلم الأمركي Zero Dark Thirty، و إختار دور في فيلم كاران جوهر Student Of The Year، و السبب أن تصوير الفلمين كان في نفس الفترة و رونيت فضل التضحية بالفيلم الأمركي.

لكن الفيلم الذي رفضه رونيت حققا إرادات خرافية، و تم ترشيحه لخمسة جوائز أوسكر و قد فازه بجائزة أوسكر، فرونيت لم يحسب الأمر جيدا، فالفرق بين فيلم كاران جواهر و الفيلم الأمركي مثل الفرق بين السماء و الأرض.

نصر الدين شاه

بعد وفاة الممثل ريتشارد هاريس أحد أبطال الفيلم  الشهير Harry Potter، تمت دعوة نصر الدين للحضور و القيام بتجربة أداء لشخصية مشابهة لشخصية ريتشارد، لكن نصر الدين وقتها كان يمر بحالة إكتئاب و لم يذهب لتجربة الأداء.

شاروخان

رفض شاروخان القيام بدور في فيلم Slumdog Millionaire، الذي قلب موزين هوليود سنة 2008، و فازه بثمانية جوائز أوسكر دور شروخان أخذه الممثل أنيل كابور، الذي نال شرف حضور حفل جوائز الأوسكر و الوقوف على مسرحه عندما تسلم فريق العمل جائزة أحسن فيلم، و مع الأسف تلك اللحظة التاريخية ضيعها شاروخان من يده.

جوفيندا

يبدو أن جوفيندا لم يتقبل فكرة عدم تقديم منتجين أفلام هوليود عروض له فإخترع قصة عجيبة، حيث قال في أحد البرامج أن مخرج فيلم Avatar، عرض عليه دور البطولة في الفيلم و قال جوفيندا أنه هو من إقتراح عنوان الفيلم على المخرج.

لكنه رفض الدور، لأن المخرج طلب منه دهن جسمه باللون الأزرق في كل يوم تصوير، الغريب أنه في كوليس الفيلم الممثلون أجسدهم لم تكن مدهونة باللون الأزرق و اللون الأزرق الذي ظهرو به في الفيلم كان بسبب المؤثرات البصرية، طبعا هذا التصريح جعل جوفيندا محطه سخريه و كل من شاهده هذا اللقاء قال أن جوفيندا قد سرح بخيله كثيرا. 
google-playkhamsatmostaqltradent