recent
أخبار ساخنة

ممثلين من بوليود إنتقلوا للمسلسلات بسبب الفشل

غير معرف

عالم بوليود و عالم التلفزيون مختلفان تمام، فكل واحد و نجومه و كل واحد و مقاييس النجاح فيه سوف نقدم لكم في هاته المقالة بعض النجوم من بوليود إنتقلوا إلى عالم المسلسلات بسبب الفشل.

زايد خان

قدم في بداية مشواره في بوليود فلم مع الممثل شارخان تحت عنوان Main Hoon Na سنة 2004، وقتها الكل تنبأ لزايد خان بمستقبل فني ناجح في بوليود، إلا أنه لم يحسن في إختيارته و قدم سلسلة من الأفلام الفاشله، فرغم أنه قدم 16 فيلم في بوليود إلا أن فيلم Min Hoon na هو الفيلم الوحيد الناجح في مسيرة زايد خان الفنية.

بعد أن فقد زايد الأمل في عالم بوليود إتجاه إلى التلفزيون، وقدم سنة 2017 مسلسل Hassil مع الممثل فاتسال شيث بطل مسلسل لهيب الحقد و الممثلة نيكيتا دوتا بطلة مسلسل نصفي الآخر، لكن رغم كل خبرة زايد خان في بوليود إلا أنه لم ينجح حتى في التلفزيون فلمسلسل عرض فقط لمدة 4 أشهر بسبب إنخفاض نسبة مشاهدته.

أمريتا راو

شاركت في عدد كبير من الأفلام لكن بعد أخر فيلم قدمته سنة 2013، لم تحصل على أي عرض للأفلام لمدة 3 سنوات و لذلك إضطرت إلى الدخول إلى التلفزيون و شاركت في مسلسل سنة 2016 عرض على قناة &TV الهندية.

لكن هذا المسلسل عرض فقط لمدة 4 أشهر، و أمريتا عادت حاليا إلى بوليود و قد شاركت في بطولة فيلم Thackeray مع الممثل نواز الدين صديقي و هي حاليا تقوم بتصوير فلمين.

سونالي بندر

كانت نجمة الجميلات في التسعينات، و قدمت العديد من الأفلام الناجحة مع نجوم كبار مثل شاروخان و أكشاي كومار، لكن بعدما تجوزت سن الثلاثين لم يعد المخرجون يمنحونها أي دور.

بعدما فقدت سونالي الأمل في العودة إلى عالم بوليود إضطرت إلى الدخول إلى عالم التلفزيون، و شاركت في العديد من البرامج كلجنة تحكيم، و سنة 2014 قامت ببطولة مسلسل Ajeeb Daastaan Hai Ye على قناة Life Ok الهندية صحيح أن المسلسل نال نسبة مشاهدة لبأس بها لكن رغم ذلك الجمهور تعود على رؤية سونالي على شاشة السنيما.

رونيت روي

بدأ مشواره في بوليود سنة 1992، و قدم العديد من الأفلام لكنها فشلت في شبك التذاكر و سنة 1999 دخل رونيت عالم المسلسلات و بدأ يقوم بأدوار البطولة و حقق العديد من النجاحات و هو حاليا من الممثلين الأكثر ناجحا و الأعلى أجرا في المسلسلات الهندية. 
google-playkhamsatmostaqltradent