ممثلين المسلسلات الهندية فشلوا في بوليود

غير معرف

عدة نجوم من التلفزيون جربو حضهم في عالم بوليود، صحيح بأنه هناك من نجاح و أصبح نجم صف أول مثل أيوشمان كورانا و فيديا بالان، كما أنه هناك عدة ممثلين من التلفزيون دخلوا عالم بوليود لكن لم تكون تجربتهم ناجحة.

كاران سينغ غروفر

قدم العديد من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل Dill Mill Gayye و مسلسل  Qubool Hai المعروف بإسم قبول، دخل كاران عالم بوليود  و قدم فيلم Alone و فيلم Hate Story سنة 2015 صحيح بأن هذين الفلمين حققا بعض النجاح، لكن رغم ذلك لم يتمكن من لفت إنتباه المنتجين له ، و هو يعرف في بوليود بإسم زوج بيباشا باسو فقط.

بارون سوبتي

معروف بإسم أرناف في مسلسل من النظرة الثانية، دخل عالم بوليود سنة 2014 من خلال فيلم Yards 22 و  Main Aur Mr Riight سنة 2019  لكن النجاح الذي حققه في التلفزيون، لم يتمكن من تحقيقه في الأفلام و فشل أفلامه جعل المنتجون يرفضون التعامل معه.

آمنة شريف

بدأت مشوارها في التلفزيون سنة 2003 في مسلسل Kahiin to Hoga، دخلت عالم بوليود سنة 2009 بدور البطولة في فلمين Aao Wish Karein و Aloo Chaat لكن هذان الفلمين لم يحققو أي نجاح و فشلوا في شباك التذاكر.

جورميت تشودهاري

حقق نجاحا كبير في التلفزيون، و قدم العديد من المسلسلات الناجحة، جرب حضه في عالم بوليود عندما قام ببطولة فيلم Khamoshiyan سنة 2015 و فيلم Wajah Tum Ho  سنة 2016 و فيلم Paltan سنة 2018 لكن كل هاته الأفلام، لم تحقق النجاح.

كاران كوندرا

مشواره الفني في التلفزيون كان ناجحا، فأول مسلسل قدمه سنة 2009 Kitani Mohabbat Hai المعروف بإسم سجين الحب حققه نسبة مشاهدة عالية و هو معروف أيضا بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية الناجحه، لكن على عكس التلفزيون عالم بوليود لم يقدم له أي شيء يذكر، رغم أنه شارك في العديد من الأفلام.

براشي ديساي

بطلة المسلسل الشهير Kasam Se المعروف بإسم الوعد، قامت سنة 2008 بدخول إلى عالم بوليود، و قد تخلت على بساطتها و أصبحت ترتدي الملابس الغير محتشمة كل ذلك، لتصبح نجمة في بوليود لكن رغم مشاركتها في العديد من الأفلام لم تستطع أن تحقق حلمها في عالم بوليود، و منذ سنة 2017 لم تقوم ببطولة أي فلم أو أي مسلسل.
google-playkhamsatmostaqltradent