recent
أخبار ساخنة

أشياء غريبة يخاف منها أبطال المسلسلات الهندية و نجوم بوليود


الخوف هو إحساس طبيعي يحسه به كل إنسان، لكن في بعض الأحيان قد يصبح خوف مبالغ فيه و لا يقتصر الأمر فقط على الناس العادية، بل حتى بعض نجوم بوليود و أبطال المسلسلات الهندية لديهم مشاكل غريبة مع الخوف.

عليا بهات و الخوف من الظالم

عليا معروفة بخوفها من الظالم فهي لا تنام بدون أن تضع ضوء خافت بجانب سريرها، و يُقال بأن سبب هذا الخوف واقعة تعرضت لها في الصغر عندما قام أحد من أخواتها بحبسوها في غرفة مضلمة لمدة طويلة. 

ديبيكا بادكون و الخوف من الثعابين 

صرحت ديببكا بأنها تخاف من الثعابين، حيث قالت كنت أقضي العطلة مع أسرتي في أحد المنتجعات و لما كُنت مسترخية في حديقة المنزل، وجدتُ ثعبان طوله متر و نصف فصرختُ و دخلتُ مسرعة إلى المنزل.

سونام كابور و الخوف من المصعد

تكون سونام دائما مستعدة لِصعود و نزول السلم مهما كان الطابق الذي هي متوجهة نحوه، و السبب في ذلك خوفها الشديد من المصاعد و في أحدى المرات أقنعتها أختها بالصعود معها في المصعد إلى الطابق 55 في أحد الفنادق، و بعد ما خرجت سونام من المصعد  فقدت الوعي.

شاروخان و الخوق من الحصان و الشلالات

رغم أن شاروخان قام بكل سهولة بمشهد ركوب الحصان في أحد الأغاني الناجحة لفيلمه بازيجار الذي صدر سنة 1993، لكنه لما كان فوق الحصن خلال تصوير أحد مشاهد فيلمه كاران أرجون الذي صدر سنة 1995، تعرض شاروخان لإصابة خطيرة فأصبح يخوف من ركوب الأحصنة من جديد.

كما صرحت مصممة الرقصات فرح خان، أنه خلال تصوير أحد أغاني فيلم شاروخان دلسي مع الممثلة بريتي زينتا، إكتشفت فرح أن شاروخان يخاف من الشلالات، فقد كان يتهرب كثيرا من تصوير مشهد رقصه مع بريتي بجانب الشلال لذلك إضطررت فرح أن تكتفي فقط ببريتي، و التي صورت المشهد بكل شجاعة في غياب شاروخان.

إيريكا فيرنانديز و الخوف من الفئران

صرحت إيريكا في أحد مقابلتها بأنها تخاف من الفئران، حيث قالت بأنه في إحدى المرات ضلت مستيقظة طول الليل و ما غمض لها جفن بعد دخول فأر إلى غرفتها، و في الصباح الباكر نادت على حارس العمارة لكي يساعدها في التخلص من الفأر.

رانبير كابور و الخوف من الصراصير

معروف أن أغلب النساء يخفن من الصراصير لكن حرص رنبير من خُلو منزله من الصراصير يأكد أن حتى الرجال يخافون من الصراصير.

بارون سوبتي و الخوف من الأماكن المزدحمة و الضيقة 

إعترف بارون في أحد مقابلته بأنه يشعر بالخوف و عدم الراحة إذا كان متوجد وسط عدد كبير من الناس في مكان مزدحم و ضيق.
google-playkhamsatmostaqltradent