أبطال المسلسلات الهندية وقعوا في الحب أثناء التصوير


 سوف نقدم لكم في هاته المقالة، بعد من أبطال المسلسلات الهندية الذين وقعوا في الحب أثناء التصوير.

علي كوني و ياسمين بهاسين

ياسمين بهاسين معروفة بمشاركتها في برامج المسابقات التلفزيونية، لكن الغريب أن أغلب البرامج التي كانت تشارك فيها ياسمين كان يشارك فيها أيضا الممثل علي كوني، ولم يكن أحد يعرف هل هذا الأمر مجرد صدفة أم أنه هناك علاقة حب بين ياسمين و علي، إلا أن جاءت سنة 2020 عندما شارك كلن من ياسمين و علي في برنامج Bigg Boss 14.

و المفجأة كانت عندما أعلان هذا الثنائي أمام جمهور البرنامج أنهما يعيشان قصة حب و يخططان للزواج، طبعا خلال البرنامج عاش هذا الثنائي لحظات رومنسية كلها حب، وقد أثبت علي ذلك عندما أرسل إلى ياسمين باقة ورد كبيرة بمناسبة عيد ميلادها وقد قامت ياسمين بنشر صورة الباقة في حسابها على إنستقرام و كتبت إلى علي أنت فعلا تعرف كيف تجعلني سعيدة.

موهيت سيغال و سانايا إيراني

خلال تصوير مسلسل Miley Jab Hum Tum سنة 2008، وقع الممثل موهيت سيغال و الممثلة سانايا إيراني في حب بعض فطلب وقتها موهيت الزواج من سانايا، لكنها رفضضت ذلك لأنها كانت تريد التركيز فقط على مشوارها الفني، لكن موهيت لم يفقد الأمل و قرار الإنتظار و بالفعل بعد قصة حب دامت 8 سنوات تزوج الثنائي يوم 2016/01/25.

فيفيان دسينا و فاهبيز دورابجي

أول مسلسل قامت به الممثلة فاهبيز دورابجي كان رفقة الممثل فيفيان دسينا، وخلال تصوير المسلسل وقع الثنائي في حب بعض و بعد علاقة دامت سنتين تزوج الثنائي سنة 2017، لكن مع الأسف النهاية لم تكن سعيدة و إنتهت بالإنفصال في نفس السنة، وليس هذا فحسب بل قامت فاهبيز برفع دعوة على فيفيان تطلبه بتعويض كبير و تقول بأنه لم يدفع لها النفقة.

راهول سودهير و نيا شارما

سنة 2017 شارك راهول سودهير بدور صغير في مسلسل عرض على الأنترنت، و كانت بطلة المسلسل نيا شارما لكن رغم صغر دوره في هذا المسلسل، إلا أن أداء راهول المميز جعله يصبح بطل الجزء الثاني للمسلسل، ووقف أمام الممثلة نيا شارما هاته الممثلة المعروفة بجذبيتها و سحرها و طبعا راهول لم يستطيع مقاومة جمال نيا وواقع في غرامها.

و الكل يقول أن سر نجاح المسلسل هو ان المشاهد الرومنسية التي كنت بين راهول و نيا كانت حقيقية، و رغم أن هذا الثنائي لم يعترف بعلاقته أمام الجمهور لكن ظهورهم معن في المناسبات و تفديهم الإجابة عن الأسؤالة التي تطرح عليهم حول علاقتهم يبين أنه هنكا علاقة سرية بينهما.

جورميت تشودهاري و ديبينا بونيرجي

قصة الحب الهندية الشهيرة لرام و سيتا، التي جسدها الممثلين جورميت تشودهاري و الممثلة ديبينا بونيرجي في مسلسل Ramayan، تحولت إلى قصة حب حقيقية بين هذا الثنائي و تُوجت بزواج دما لحد الان أكثر من 10 سنوات.

سوشانت سينغ راجبوت و أنكيتا لوخاندي

النجم الراحل سوشانت سينغ راجبوت عندما قامه بدور البطلة مع الممثلة أنكيتا لوخاندي في مسلسل رباط الحب، تحول الخيال إلى حقيقة و من ينسى اللحظة الشهيرة التي إنحنى فيها سوشانت على روكبتيه في برنامج الرقص Jhalak Dikhla Jaa4 وصرحه بحبه أما الجميع لأنكيتا و طلب منها الزواج.

هذا الثنائي عاشه أيام جميلة و كانا يخططان للزوج، لكن عندما تحقق حلم سوشانت بالنجومية و الشهرة في بوليود جعله ينسى حبيبته أنكيتا و إنفصلا دون رجعه، لكن رغم ذلك أنكيتا فجاة الجميع بعد وفاة سوشانت و قالت أنها مازالت تكونو له كل الحب و الإحترام رغم كل ما وقع.

جينفير وينجت و كاران سينغ غروفر

رغم أنهما تطلاقه بعد قصة حب وقعت بينهما أثناء التصوير، وتُوجت بزواج رسمي لكن هذا الزوجا إستمره لمدة سنتين فقط و قد كان سبب الطلاق قصة حب أخرى نشأت أثناء التصوير بين كاران و بيباشا باسو في فيلم Alone، و الأكيد أن جينفير قررت أن لا تضعف مرة أخرى أثناء التصوير بعد ان جرح كاران مشاعرها.
google-playkhamsatmostaqltradent