recent
أخبار ساخنة

فضائح و مشاكل سلمان خان

يعتبر سلمان خان من أشهر نجوم بوليود، لكن لم تكن رحلته في عالم بوليود مثالية، فمثلما ذكره إسمه في النجاحات و تحقيق أعلى الإيرادات ذكره أيضا في فضائح و مشاكل كثيرة.

سلمان خان و قضية الضبي الأسود

كانت حادثة إصطياد سلمان للضبي الأسود سنة 1998، على وشك أن تفقده حريته و بعد سلسلة من المحاكمات التي إمتدت لعدة سنوات مازالت القضية لم تقفل بعد.

إدمان سلمان خان على الكحول

الشهرة و النجاح و الأضواء أثاروا بشكل سلبي على سلمان، و الأموال التي كان يحصدها بكثرة جعلته يشرب الكحول بكمية كبيرة حتى أدمانه و هذا هو سبب تغير سلوكه، و سر عدوانيته و هاته العدوانية كانت ضحيتها كل إمرأة تدخل في حياته.

سلمان خان يلغي زواجه من سانجيتا بيجلاني

أول قصة حب في حياة سلمان كانت مع الممثلة سانجيتا بيجلاني، و كان من المقرر أن يتزوجا يوم 1992/05/10 وقد تمت طباعة دعوات الزواج لكن سلمان غير رائيه فجاة قبل أسبوع فقط من إقامة حفل الزفاف، و ألغى زواجه من سانجيتا في أخرى لحظة هاته الواقعة جعلت كل نجمات الوسط الفني يأخذنا نظرية سلبية عن سلمان لأنه لم يلتزم بكلامه و كسر قلب سانجيتا.

إنفصال آيشواريا راي عن سلمان خان

جمعت قصة حب بين سلمان و آيشواريا راي أثناء تصوير أحد الأفلام، لكن سرعنما تحولت إلى كابوس مظلم عاشته آيشواريا التي لم تتحمل نوبات الغضب التي كانت تصدر من سلمان بإستمرار و النتيجة كانت إنفصال سلمان و آيشورايا بطريقة غير حبية.

سلمان خان يهدد فيفيك أوبروي

بعد إنفصال آيشواريا و سلمان مباشرة و خلال تصوير أحد الأفلام، ربطتها علاقة غرامية مع  فيفيك أوبروي و من ينسى المؤتمر الصحفي الشهير الذي قامه به فيفيك وقتها، حيث قال أن سلمان إستخدام أسلوب العصابات عندما إتصل به و هداده أنه سوف يدمره إن لم يبتعد عن آيشواريا، هاته الواقعه جعلت سلمان بنظر الناس إنسان مغرور يستغل نفوذه ولا يتصرف بموضوعية.

سلمان خان يدهس أشخاص بسيارته 

دخل سلمان في فضيحة جديدة أخطر من كل ما سبق، ففي 2002/12/28 قيل أن سلمان دهسه بسيارته 5 أشخاص كانوا نائمين على الرصيف في أحد شوارع مومباي، و قد نتج عن هذا الدهس وفاة شخص و إصابة 4 آخرين بجروح خطيرة.

هاته القضية ظلت تهدد حرية سلمان لسنوات، و بعد محكمات عديدة صدر الحُكم سنة 2015 بسجن سلمان 5 سنوات لكن بعد يوم ألغيه الحُكم و أعيده التحقيق من جديد في القضية، و في سنة 2016 صدر الحُكم النهائي ببراءة سلمان من هاته التهمة.

شجار سلمان خان مع شاروخان

قائمة مشاكل سلمان أضيفه لها مشكل جديد، و هو شجار عنيف وقع بينه و بين شاروخان سنة 2008 خلال حضورهما حفل عيد ميلاد كاترينا كيف، هذا الشجار أدى إلى قطيعه بينه و بين شاروخان لسنوات إلى أن تم الصلح بينهم سنة 2013.

سلمان خان و جمعيته الخيرية

لدى سلمان أشهر جمعية خيرية في الهند، و شركة الإنتاج السينمائية التي يمتلكها 90 بالمئة من أرباحها مخصصه لصالح جمعيته الخيرية التي تهتم بالصحة و التعليم و مساعدة المحتاجين، و سلمان معروف بالتبرع بإستمرار لصالح العمال و المزرعين في جميع أنحاء الهند، و هو يواظب دائما على تسديد ديون السجناء و المحتجين.

كما أن سلمان يتكفل بشراء الدراجات الهوائية للأطفال الفقراء لمساعدتهم على الذهاب إلى المدارس، و حتى موهبته في الرسم يُسخرها لعمل الخير فكل اللوحات التي يرسمها يذهب ثمنها لصالح عمل الخير.

مشوار سلمان في بوليود صحيح أنه مثير و لم يخلو من المشاكل، لكن كل هذا يندرج ضمن ضريبة النجاح و اليوم سلمان هو من أكثر النجوم المحبوبين في بوليود، و أعماله الخيرية أثبتت أنه شخص مسؤول و قد تمكنه سلمان من إسعاد جمهوره في الخيال من خلال أفلامه، و أيضا في الواقع من خلال مساعدته لشعب بلاده و لذلك إستحق لقب صاحب القلب الذهبي.
google-playkhamsatmostaqltradent