recent
أخبار ساخنة

معلومات عن مسلسل لا تبتعد عن القلب

غير معرف

قصة مسلسل لا تبتعد عن القلب

رغم أن فيفيدها من عائلة غنية، إلا أنها متواضعة جدا و هي لا تخطو أي خطوة بدون إخبار و موافقة والدها كالاش و فهي تعتبر مثالها الأعلى في الحياة.

لكن فيفيدها لا تعرف الوجه الأخرى لوالدها كالاش، فهو شخص يحتقر الطبقة الوسطى و الفقيرة و يعملهم مثل الخدم لديه تلتقي فيفيدها مع بائع الحليب أتهارفا في البداية لأحد يطيق الأخر لكن مع الوقت تقع فيفيدها و أتهارف في حب بعض.

عند معرفة كالاش بذلك يحاول بمخطاطه إبعد أتهارف عن فيفيدها، لكن فيفيدها تتصدى له بكل قوتها خاصة بعد معرفتها بالقناع الأخرى لشخصية والدها التي لم تكن تعرفها من قبل.

أبطال المسلسل

- Shivani Surve بدور فيفيدها
- Vikram Singh Chauhan بدور أتهارفا
-  Shashank Vyas بدور 
- Vineet Kumar بدور كالاش
- Nidhi Shah بدور جودي 
- Ruslaan Sayed بدور أنكيت
- Shilpa Tulaskar بدور سوجاتا
- Aparna Ghoshal بدور أوما

أوقت عرض المسلسل

يعرض مسلسل لا تبتعد عن القلب على قناة +MBC Drama من السبت إلى الخميس، على الساعه 10 مساءا بتوقيت السعودية و العراق و الأردن، الساعه  09 مساءا بتوقيت مصر، السودان و ليبيا، الساعه 08 مساءا بتوقيت الجزائر و تونس و المغرب. 

معلومات إضافية

إسم المسلسل بالهندي Jaana Na Dil Se Door و يعني بالعربي لا تبتعد عن قلبي، عرض سنة 2016 على قناة Star Plus الهندية عدد أجزائه بالهندي جزء واحد، عدد حلقاته بالهندي 418 حلقة، مدة كل حلقة من 21 دقيقة.

إسم المسلسل بعد الدبلجة لا تبتعد عن القلب، عدد أجزائه بالعربي جزئين، عدد حلقاته بالعربي غير معروف، مدة كل حلقة من 40 إلى 43 دقيقة، المسلسل مدبلج باللهجة السورية، الفئة دراما، رومنسي.

معلومات عن فيفيدها

إسمها شيفاني سورف ( Shivani Surve )، من موليد 1994/08/29 بمدينة مومباي الهندية، البرج العذراء، طولها 1.65، الحالة الإجتماعية عزباء، تتبع الديانة الهندوسية، الهواية الطبخ و ركوب الخيل، أكلها المفضل الباستا و البيتزا، ممثلها المفضل هريثيك روشان و سلمان خان، ممثلتها المفضلة مادهوري ديكسيت، بدأت مشوارها الفني سنة 2012.

من أهم أعمالها من المسلسلات

- Navya سنة 2011
- Devyani سنة 2012
- Anamika سنة 2012
- Tu Jeevala Guntavave سنة 2015
- Jaana Na Dil Se Door المعروف بإسم لا تبتعد عن القلب سنة 2016
Ek Deewana Tha سنة 2018
- Laal Ishq سنة 2018

من أهم أعمالها من الأفلام

- Triple Seat سنة 2019
google-playkhamsatmostaqltradent